أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل PES 2023 القادمة من المستقبل





تأتي لعبة PES 2023 كأحدث إصدار من سلسلة Pro Evolution Soccer، حيث تقدم اللعبة العديد من المميزات والتحسينات الجديدة على الإصدار السابق، وتعد PES 2023 واحدة من أشهر الألعاب الرياضية المتاحة، ومن المؤكد أنها ستحقق نجاحًا كبيرًا مع عشاق السلسلة والمستخدمين الجدد على حد سواء، وسوف يتم إتاحة اللعبة للتحميل مجاناً عبر الموقع الرسمي قريباً.

ما هي لعبة PES 2023؟ 

هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها ونشرها بواسطة Konami، وهي الإصدار الثاني والعشرون من سلسلة Pro Evolution Soccer وتم إصدارها في 10 سبتمبر 2020 لأنظمة Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One. 
تتميز مجموعة PES 2023 بنوادي ودوريات مرخصة من جميع أنحاء العالم، كما تحتوي اللعبة على العديد من الميزات والتعديلات الجديدة، مثل الرسوم المتحركة الجديدة، والمرئيات الواقعية، كما تقدم لعبة PES 2023 محرك لعبة جديد يسمى Fox Engine.

مميزات PES 2023 الجديدة

ستقدم PES 2023 عددًا كبيراً من المميزات الجديدة وآليات لعب متطورة سوف تغير طريقة لعب اللعبة، فقد تم تعيين PES 2023 ليكون الإصدار الأكثر إبداعًا وإثارة في السلسلة حتى الآن، أحد أهم التغييرات هو إدخال نظام اللمس النشط، ومن هذه المميزات والخصائص الجديدة أيضاً:
  • سوف يمد النظام الجديد للاعبين بمزيد من التحكم في الكرة، مما يسهل عملية المراوغة والتسديد
  • ستشهد PES 2023 أيضًا عودة وضع Master League المفضل لدي اللاعبين، حيث يساعد هذا الوضع في قيام اللاعبين بالتحكم في فريق من اختيارهم وإدارتهم على مدار الموسم
  • كما تم إضافة وضع جديد يسمى myClub، والذي سيسمح للاعبين بالتجمع والتنافس ضد اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت
  • كما تضيف اللعبة ميزة جديدة وهي تضمين لاعبين جدد يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي، وهو ما سينتج عنه تأثير كبير على اللعبة
  • تقدم لعبة PES 2023 رسوم متحركة جديدة ومحسنة، بالإضافة إلى محرك جديد تم إعداده لتوفير تجربة أكثر واقعية للاعبين.

كيفية تحميل PES 2023 مجانًا

تعد لعبة PES 2023 واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية في كرة القدم، ويبحث عشاق الرياضة دائمًا عن طرق لتنزيلها مجانًا، لحسن الحظ، هناك عدة طرق للقيام بذلك:
  • تتمثل إحدى طرق الحصول على PES 2023 مجانًا في العثور على مصدر موثوق عبر الإنترنت يقدم اللعبة كتحميل مجاني، ويجب التنبيه أن هناك العديد من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت، لذا تأكد من إجراء البحث قبل تنزيل أي لعبة
  • الطريقة الثانية وهي البحث عن كراك PES 2023، أو تحميل اللعبة مهكرة، ولكن عادةً ما تكون الثغرات غير قانونية ويتم إنشاؤها بواسطة أشخاص تمكنوا من تجاوز الإجراءات الأمنية للعبة، ويمكن العثور على هذه التشققات والكراك في مواقع الويب المختلفة.
  • الطريقة الثالثة لتنزيل PES 2023 مجانًا هي انتظار إصدار نسخة تجريبية من اللعبة، والتي يتم إصدارها عادة قبل أسابيع قليلة من الإصدار الكاملة للعبة، وتسمح للاعبين بتجربة ما تقدمه لعبة PES 2023، ولكن تحتوي هذه الطريقة على جانب سلبي، وهو أن النسخة التجريبية عادة ما تكون محدودة من حيث المحتوى. 

موعد إصدار النسخة التجريبية للعبة PES 2023 

سوف تصدر النسخة التجريبية من PES 2023 في 15 يوليو للعام الجاري، وسيكون متاحًا للتنزيل مجانًا من PlayStation Store و Xbox Live Marketplace و Steam، وسوف يكون حجم اللعبة 4.5 جيجا بايت تقريبًا.
وسوف تشمل النسخة التجريبية 12 فريق هم: أرسنال، برشلونة، بوكا جونيورز، كورينثيانز، فلامينجو، إنترناسيونالي، ليفربول، بالميراس، ريفر بلايت، ساو باولو، سبورتينغ سي بي، وفالنسيا، كما سيتم الإعلان عن ملاعب محددة في وقت لاحق.
لم تنس PES Productions التبديل الديموغرافي وستصدر عرضًا تجريبيًا منفصلاً في وقت لاحق، سوف يتضمن عرض Switch هذا 6 فرق فقط وهم: برشلونة، بوكا جونيورز، كورينثيانز، فلامينجو، ليفربول، وريفر بلايت. 
بعد ما يقرب من عام من الانتظار ، سيتمكن المشجعون أخيرًا من الحصول على أحدث إصدار في سلسلة PES. ويتوقع أن تكون لعبة PES الأكثر واقعية حتى الآن منذ بدأ تصميم اللعبة، وسواء كنت من محبي PES المتعصبين أو كنت تبحث فقط عن تجربتها لأول مرة، فسارع بتنزيل النسخة التجريبية من PES 2023 في 15 يوليو القادم.
ولتنزيل النسخة التجريبية، قم أولاً بزيارة الموقع الرسمي للعبة، بعد ذلك، قم بالتمرير لأسفل إلى قسم "التنزيلات" وانقر على رابط النسخة التجريبية من PES 2023، بعد تنزيل العرض التوضيحي، انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف لبدء التثبيت.

تحميل eFootball PES 2023 للأندرويد



بجانب النسخة الأصلية التي سوف يتم إطلاقها قريباً، فقد تم إطلاق النسخة المشابهة للعبة من قبل نفس الشركة وهي نسخة eFootball PES 2023، وهي نسخة أصلية من مصممي اللعبة تشبه النسخة التجريبية، ويمكنك تحميلها على الهاتف أو الكمبيوتر، وتحمل هذه النسخة كافة المميزات الموجودة فى النسخة الأصلية، قم بتحميلها الآن للحصول على تجربة لعب واقعية لا مثيل لها.

لتحميل نسخة eFootball PES 2023 للأندرويد اضغط هنا 
 
ولتحميل النسخة للأيفون اضغط هنا 








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-