أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل لعبة Royal Fishing



لعبة Royal Fishing هي إحدى الألعاب المخصصة لهواتف Android، فهي تعد واحدة من أفضل الألعاب التي تحاكي الواقع، فإذا كنت تبحث عن تمضية بعض اللحظات الممتعة بدون مغادرة المنزل فإليك هذه اللعبة المميزة والرائعة.
تتميز لعبة Royal Fishing بالرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة التي توفر تجربة واقعية ومميزة، بالإضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعب المختلفة لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك، سواء كنت لاعبًا تنافسيًا يبحث عن تحدٍ، أو مجرد شخص يريد الاسترخاء.

لعبة Royal Fishing

هي لعبة رائعة للأندرويد تتيح لك صيد الأسماك والربح من خلال اللعبة، إذا كنت تبحث عن لعبة رائعة لتلعبها على جهاز Android الخاص بك والتي ستتيح لك صيد الأسماك، فعليك بلعبة Royal Fishing المميزة، في هذه اللعبة ستستخدم صنارتك لصيد الأسماك من جميع الأحجام المختلفة.
هناك أيضًا العديد من الترقيات والتعزيزات التي يمكنك شراؤها لمساعدتك في صيد المزيد من الأسماك، وللفوز في هذه اللعبة سوف تحتاج إلى استخدام كل مهاراتك من أجل التقدم والفوز، ومن المميزات الرائعة في Royal Fishing أنها مناسب للاعبين من جميع الأعمار، سواء كنت لاعباً محترفاً أو لم تمارس اللعبة من قبل، فستتمكن من ممارسة هذه اللعبة والفوز بها بسهولة.

مميزات لعبة Royal Fishing

تأتي اللعبة محملة بالعديد من المميزات والتي ساعدة في نشر اللعبة، وتحميلها من قبل عدد كبير من أصحاب الهواتف، ومن هذه المميزات:
  • عناصر التحكم في اللعبة بسيطة ومباشرة
حيث تحتوي اللعبة على برنامج تعليمي سوف يرشدك خلال أساسيات اللعبة،  بمجرد التعرف على كيفية اللعب، ستتمكن من البدء في استكشاف العالم الضخم للعبة واصطياد الأسماك، بالإضافة إلى إتقان طريقة اللعب الرئيسية، هناك أيضًا الكثير من المهام الجانبية والتحديات، تتراوح هذه المهام من المهام البسيطة مثل اصطياد عدد معين من الأسماك إلى الألغاز المعقدة.
  • سهولة تعلم اللعبة
اللعبة سهلة التعلم واللعب، كما أنها ممتعة للغاية، حيث يجد اللاعبون أنفسهم منغمسين في اللعبة، ويحاولون اصطياد أكبر عدد ممكن من الأسماك، وتحتوي اللعبة على تعليمات بسيطة ومباشرة.
  • اللعبة مجانية بالكامل
يمكنك تحميل لعبة Royal Fishing بشكل مجاني بالكامل
وهي إحدى الطرق الرائعة لتمضية الوقت، فلا يوجد شيء يضاهي التوجه إلى مكان الصيد المفضل لديك، ومعك الطعم والصنارة لتحاول الحصول أكبر عدد من الأسماك.
  • كما يمكنك ربح الأموال من خلال اللعبة، عن طريق تجميع النقاط والذهب، وتحتوي اللعبة على مكافئات مميزة منها بطاقات جوجل بلاي

تحميل لعبة Royal Fishing وطريقة اللعب

على الرغم من أن الصيد في الحياة الواقعية يمكن أن يكون هواية رائعة، إلا أنه ليس من الملائم دائمًا الذهاب إلى الماء، لحسن الحظ، هناك الآن الكثير من ألعاب الصيد المتاحة للتنزيل على جهاز Android الخاص بك، إحدى هذه الألعاب هي لعبة Royal Fishing، وهي متاحة مجانًا على متجر Google Play، ويمكنك تحميلها مباشرة من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال.
  • بعد تحميل اللعبة قم بفتحها وانتظر حتى يتم التحميل للدخول إلى اللعبة
  • عند الدخول للعبة سوف تظهر لك هذه الصورة، وتعطيك اللعبة 5 دولار هدية 

  • الآن تفتح لك اللعبة بهذا الشكل

اضغط على المركب لبدء اللعب، وقم بتحريك الصنارة لاصطياد السمك لتربح نقاط ذهبية ونقاط ماسية يتم تحويلها إلى بطاقات جوجل بلاي.

كما هناك العديد من المستويات المختلفة، وكل واحدة منها أكثر صعوبة من سابقتها وكلما ازدادت الصعوبة كلما ازدادت المكافئات.
فإذا كنت تبحث عن لعبة صيد رائعة للأندرويد ويمكنك الربح من خلالها، فإن Royal Fishing هو الخيار الأمثل.

لتحميل اللعبة اضغط هنا 

كما يمكنك تحميل النسخة الثانية للعبة من هنا
ولتفعيل اللعبة قم بكتابة الكود التالي:
PN4MC5A

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-