أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

زيادة سرعة الواي فاي



واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي الإنترنت هي ضعف سرعة الواي فاي، حيث يشتكي العديد من مستخدمي شبكة الواي فاي من ضعف التحميل، وترجع هذه المشكلة إلى سجل Dns الخاص بجهازك، حيث يؤثر سجلات Dns بشكل مباشر على سرعة تحميل مواقع الإنترنت، وهناك طرق مختلف لتغيير سرعة جهاز الواي فاي الخاص بك، ومن خلال السطور القادمة سوف نقدم أنجح طريقة تمكنك من زيادة سرعة الواي فاي.

كيفية زيادة سرعة الواي فاي؟

لم يعد من الصعب على مستخدمي شبكات الواي فاي زيادة سرعة الإنترنت، حتى فى حالة كان هناك عدد كبير من المتصلين بالشبكة فلن يؤثر ذلك على سرعة الإنترنت، فكما ذكرنا سابقاً أنه عند تغيير Dns سوف تتمكن من تغيير سرعة الإنترنت ورفعها لمستوي أعلى، ويتم ذلك من خلال بعض البرامج ومنها تطبيق dns changer المميز والذي يساعدك في تغيير نطاق Dns لزيادة سرعة الإنترنت.

زيادة سرعة الإنترنت من خلال تطبيق dns changer 

هو تطبيق يساعدك في تغيير نطاق الإنترنت، حيث يوفر مجموعة من الخوادم التي تساهم في تحسين شبكة الواي فاي، عن طريق تغيير Dns المسؤول عن الارتباط بالشبكات، فيعمل التطبيق على تغيير هذا الارتباط من ارتباط أقل إلى ارتباط أعلى مما يؤدي إلى زيادة سرعة الواي فاي.
وتأتي مهمة تطبيق dns changer إلى تغيير مسار DNS إلى مسار جديد وذلك لعدم نقل المسارات القديمة بشكل صحيح وهو ما يؤثر على سرعة الإنترنت، وبمجرد تحميل التطبيق والبدء في استخدامه سوف تتمكن من الحصول على إنترنت سريع.

مميزات وخصائص تطبيق dns changer

فيما يلي أهم مميزات التطبيق أو بالأحرى الخدمات التي يقدمها تطبيق dns changer، حيث يمكنك التطبيق من عدة خصائص مميزة بالتأكيد سوف تحتاج لأحدهم:
  • يقوم التطبيق باقتراح عدد كافي من خوادم DNS المختلفة، والتي يمكنك الاختيار فيما بينها واستخدامها بكل سهولة، ويتم اقتراح هذه الخوادم بناءً على موقع الشبكة التي تستخدمها، كما يعرض لك التطبيق توصية لأفضل خادم يمكنك استخدامه، وبمجرد الضغط عليه سوف تتمكن من الاتصال به، وتغيير نطاقة الشبكة الخاصة بك لنطاق أسرع وأفضل.
  • كما يمكنك استخدام خوادم DNS عند ممارسة الألعاب لتحصل على أداء متميز للعبة بدون تقطيع أو تأخير.
  • كما يمنحك التطبيق القدرة على الدخول إلى بعض مواقع الويب التي يتم حظرها من قبل الشبكة، حيث تعمل خوادم DNS على تغيير مسار الشبكة لتتمكن من الدخول إلى هذه المواقع

تحميل تطبيق dns changer لزيادة سرعة الواي فاي

قبل البدء في تحميل واستخدام التطبيق سوف نستخدم تطبيق آخر لقياس سرعة الإنترنت، حتى نتأكد من نجاح تطبيق dns changer، وهو تطبيق speedtest لقياس سرعة الإنترنت، تابع اشرح لتتعرف على طريقة استخدام التطبيقين، وسوف تجد روابط التحميل أسفل المقال.
  • في البداية قم بالدخول إلى تطبيق speedtest، لتفتح لك بهذا الشكل قم بالضغط على التالي

  • سوف يطلب منك التطبيق الوصول إلى خوادم الشبكة الخاصة بك، قم بالضغط على التالي

  • في الخطوة التالية قم بالسماح للتطبيق بالوصول إلى الموقع الجغرافي، بجانب السماح بإجراء المكالمات الهاتفية وإدارتها
  • في الصفحة التالية سوف يطلب منك التطبيق السماح له بتغطية بيانات الموقع بمشاركتها مع المستخدمين الآخرين، ويمكنك هنا السماح أو عدم السماح فهو لن يؤثر على عمل التطبيق

  • وأخيراً اضغط على continue لبدء الاستخدام

  • ليظهر لك التطبيق بهذه الواجهة اضغط على ابدأ لبدء قياس سرعة الإنترنت لشبكة الواي فاي الخاصة بك

  • ليقوم التطبيق بقياس السرعة ويظهر لك النتيجة بهذا الشكل


الآن ننتقل إلى تطبيق dns changer لتغيير سرعة الواي فاي من خلال تغيير خوادم DNS، وذلك من خلال الخطوات التالية:
  • قم بالدخول إلى التطبيق، ثم اضغط على Start

  • ليطلب منك السماح للتطبيق بإعداد اتصال VPN، ليبدأ التطبيق مباشرة بالعمل

  • الآن عد إلى تطبيق speedtest، وقم مجدداً بقياس سرعة الإنترنت، ليظهر لك هذا الفرق الكبير فى عداد القياس

وبذلك سوف تتمكن من زيادة سرعة الواي فاي بكل سهولة وبطريقة مجانية، قم بتجربة التطبيق وأخبرنا بالنتيجة في التعليقات.

قم بتحميل تطبيق dns changer  من هنا

ولتحميل تطبيق speedtest اضغط هنا

ولمشاهدة الشرح اضغط على الفيديو التالي:



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-