أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل تطبيق Gaming Mode للتحكم في الهاتف أثناء اللعب



يأتي تطبيق Gaming Mode من إنتاج شركة Activision المتخصصة في مجال ألعاب الهاتف، وهو التطبيق الذي سوف يسمح لك بممارسة ألعاب الهاتف بطريقة احترافية، حيث يقوم التطبيق بمساعدة جميع اللاعبين بغض النظر عن مستوى خبرتهم، لتحسين مهاراتهم في اللعب، فهو يقوم بمتابعة تقدم اللاعبين وإنجازاتهم، ويعطيهم ملاحظات حول كيفية تحسين مهارتهم، كما يوفر التطبيق عدة أدوات تساعدك فى ممارسة لعبتك بشكل أفضل، فإذا كنت تبحث عن تجربة مثالية للعبتك فعليك بهذا التطبيق.

مميزات تطبيق Gaming Mode

هناك العديد من التطبيقات التي تساعد محبى ألعاب الهاتف في تحسين تجربتهم ومهاراتهم فى اللعب، ولكن تطبيق Gaming Mode لا يساعدك فقط على تحسين مهاراتك في اللعب، بل يسمح لك أيضًا بتخصيص تجربة اللعب الخاصة بك لتتناسب مع احتياجاتك، وذلك وفقاً للميزات التالية:
  • يمكنك من خلال التطبيق إعداد ملف تعريفي
للألعاب يتضمن مهاراتك وتفضيلاتك وأهدافك، وبمجرد القيام بذلك سوف يقدم لك التطبيق توصيات مخصصة حول كيفية تحسين مهاراتك في ألعابك المفضلة.
  • تخصيص تجربة لعب خاصة بك
يحتوي التطبيق على ميزة تخصيص تجربة لعبة خاصة بتفضيلاتك فى الألعاب، والتي يمكنك استخدامها لتحسين تجربة اللعب الخاصة بك، بما في ذلك القدرة على تخصيص مخطط التحكم الخاص بك، وتغيير إعدادات الرسومات، وإنشاء أوضاع لعب مخصصة. 
  • يوفر لك تطبيق Gaming Mode طريقة اللعب المناسبة لك
فهو يأخذ في الاعتبار عادات اللعب الخاصة بك ويقدم اقتراحات وفقًا لذلك، فإذا كنت شخصاً تميل إلى الشعور بالإحباط بسهولة، سوف يقوم التطبيق بتعديل الارشادات الخاصة به وفقًا لذلك.
  • تحديد وقت معين للعب
من أهم مميزات التطبيق أنه يعطيك خيار تحديد الطريقة التي تريد اللعب بها، وتحديد وقت معين لهذه الألعاب، بحيث يقوم التطبيق بمنحك فترة زمنية محددة للعب والتي قد قمت بتحديدها مسبقاً، وعندما تمر هذه الفترة يقوم التطبيق بإخطارك أن الوقت قد انتهي، كما يقوم التطبيق بتتبع المدة التي قضيتها في اللعب.
  • إيقاف تلقي الإشعارات والمكالمات أثناء اللعب
من أهم مميزات التطبيق هو منع كافة الإشعارات والمكالمات الهاتفية أثناء ممارسة الألعاب، حيث يمكّنك التطبيق من الحفاظ التام على تركيزك أثناء اللعب، قم بإعداد ملفات التعريف الخاصة بك داخل التطبيق، لإيقاف كافة الإشعارات التي قد تؤثر على لعبتك، فيمكنك منع المكالمات الهاتفية والرسائل وكافة الإشعارات الأخري، كما يمكنك تحديد إشعارات معينه تصلك أثناء اللعب ومنع أخري.
  • يعمل التطبيق مع كافة الألعاب الخاصة بالهاتف
من مميزات التطبيق أيضاً أنه مصمم للعمل مع أي لعبة، سواء كنت تبحث عن تحسين أدائك في لعبة معينة أو ترغب فقط في العثور على طريقة جديدة للعب، فإن تطبيق Gaming Mode سوف يوفر لك ذلك.
  • تعطيل كافة التطبيقات التي تعمل في الخلفية
كما ذكرنا أن التطبيق يوفر لك تجربة مثالية من اللعب، والتي من ضمنها منع الإزعاج، حيث يقوم التطبيق بتعطيل كافة البرامج الأخري التي تعمل في الخلفية، وذلك ليساعدك فى تحقيق أقصى استفادة وتوجيه كافة طاقة الهاتف للعبة التي تمارسها، فهو يفعل وضع عدم الإزعاج بصورة تلقائية، ويعطل عمل كافة التطبيقات الأخري، فلا يتعرض الهاتف لأي بطء أو توقف، كما يساعدك التطبيق في تحسين تجربة الإنترنت ليوفر سرعة أكبر للعب.

تحميل تطبيق Gaming Mode

الآن يمكنك الحصول على تجربة لعب استثنائية وسريعة، والحفاظ على لعبتك من التعطل والإزعاج، وذلك من خلال التطبيق الرائع Gaming Mode، كما سوف يساعدك التطبيق فى الحفاظ على بطارية هاتفك، قم الآن بتحميل التطبيق واتبع الخطوات التالية:
  • بعد تحميل التطبيق من الرابط أسفل المقال، ثم قم بفتحة، ليظهر لك بهذا الشكل حيث يعرض لك الخطة المجانية للتطبيق، قم بالضغط على هذا الخيار

  • لتظهر لك واجهة التطبيق بهذا الشكل

  • قم بالضغط على خيار الإعدادات أعلى الصغحة، لتظهر لك كافة الإعدادات التي يمكنك تفعيلها مثل: إيقاف تلقى المكالمات، وعدم تلقى أي إشعار أو رسالة، كما يوجد خيار قطع الإنترنت عن باقي التطبيقات وذلك لتوفير أقصي سرعة لممارسة الألعاب، وأثناء تفعيل هذه الخيارات سوف يطلب منك التطبيق السماح له باستخدام VPN، وتفعيل الوصول إلى الإشعارات
  • بعد تفعيل الخيارات المناسبة لك عد إلى الشاشة الرئيسية، ثم فعل هذا الزر

وبذلك سوف يبدأ التطبيق بالعمل لتتمكن من ممارسة كافة الألعاب الخاصة بك بأداء متميز وبدون أي إزعاج

لتحميل تطبيق Gaming Mode اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-