القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار تقنية

تطبيق FaceApp apk للجوال



تنزيل FaceApp، تطبيق فيس آب لهواتف الأندرويد والآيفون هو تطبيق لتعديل الصور على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS. تم تطوير التطبيق من قبل شركة وايرلس لاب الروسية Wireless Lab، والتي قامت بنشر أول نسخة من التطبيق عام 2017. تم تصنيف التطبيق كواحد من أسرع 25 تطبيق إنتشارا في العالم حسب تصنيف مجلة Fast Company. حقق التطبيق إنتشار واسع النطاق في جميع أرجاء العالم خلال فترة قصيرة من ظهوره، في حين تخوف الكثيرون من إمكانية استخدام التطبيق لما يتم تعديله داخله من صور وبيانات المستخدمين لأغراض تجارية، مما يمثل خطراً على خصوصيتهم.
تحميل تطبيق تعديل الصور الروسي الأكثر شعبية FaceApp برابط مباشر وسريع

هل تساءلت يوما كيف ستبدو عندما يتقدم بك العمر؟! يمكنك الآن معرفة كيف ستبدو عندما يكبر سنك.

قم فقط بتحميل تطبيق تعديل الصور FaceApp عبر موقعنا برابط مباشر وسريع من داخل المقالة، وتمتع بتطبيق تعديل الصور الشهير، والذي سيتيح لك الكثير من الإمكانيات المتقدمة لتعديل الصور بمختلف أنواعها.

تطبيق فيس آب FaceApp من التطبيقات الهامة لتعديل الصور، والتي تعتمد على تقنية الذكاء الإصطناعي من أجل تعديل صور المستخدمين عبر الهواتف الذكية، بإستخدام عدد من الفلاتر والمرشحات لتطبيق مجموعة من التعديلات والإضافات والمؤثرات المتميزة على صورك الخاصة.

يمكنك تعديل جميع الصور الملتقطة بواسطة الكاميرا أو المخزنة داخل الإستديو على هاتفك، كما يمكنك رفع الصور من أي مكان آخر مثل الفلاشة أو كارت الذاكرة، ثم البدء في تعديلها بإستخدام الفلاتر والمؤثرات المختلفة والمتعددة المتاحة على التطبيق.

يقدم تطبيق FaceApp المزيد من الأدوات مثل أدوات تغيير لون البَشَرَة ولون وحجم وقصات الشعر، فلتر العمر الذي يظهر صورة المستخدم في سن متقدمة أو في سن الطفولة، فلاتر تنقية الصور أو وضع الماكياج، جعل الوجه مبتسماً داخل الصورة، وكذلك تغيير المظهر من ذكر إلى أنثى أو العكس.
استخدامات تطبيق FaceApp apk للجوال

هذا بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الغلاتر والخلفيات ومؤثرات الذكاء الاصطناعي:
محرر الصور فلاتر الانطباع.
وضع اللحية والشارب.
إستخدام تأثيرات الإضاءة المختلفة.
إزالة حب الشباب والنمش.
إخفاء التجاعيد.
تكبير أو تصغير سمات الوجه.
وضع العدسات الملونة.
أداة مقارنة في كل خطوة للمقارنة قبل التعديل وبعده.
التحكم في درجة حرارة اللون والتشبع وغير ذلك.
محرر الفيديوفلاتر مختلفة لتحرير الفيديوهات.
تطبيق الفلاتر على التسجيلات الموجودة لتحسين تصوير الصور الشخصية.
تعديلات على حركة البث المباشر.



ما هي أهم مميزات تطبيق فيس آب لتعديل الصور؟

تطبيق FaceApp يتيح لمستخدميه إمكانيات مذهلة في تطبيق مختلف التعديلات والمؤثرات على الصور بمختلف أنواعها. ولعل أهم ما يميز تطبيق فيس آب ما يلي:يتميز التطبيق بصغر حجمه مقارنة بما يتضمنه من إمكانيات متعددة.
يدعم أكثر من 20 لغة، منها اللغة العربية .
التطبيق يقدم لك حوالي 21 فلتر للنسخة المجانية، و28 فلتر إضافي للنسخة المدفوعة “FaceApp Pro” .
يأتي تطبيق FaceApp بواجهة مميزة وبسيطة وسهلة الإستخدام، ولا تحتوي على أي تعقيدات .
يدعم التطبيق العديد من الفلاتر والمؤثرات المختلفة لعمل مختلف أنواع التعديلات على الصور.
تظهر الصور التي يتم تعديلها بإستخدام التطبيق بشكل طبيعي ومتناسق وجذاب، ودون التأثير على الشكل العام للصور.
كيفية إستخدام تطبيق FaceApp لتعديل الصور على هواتف الأندرويد والآيفون

يتميز تطبيق FaceApp بواجهة بسيطة وسهلة الإستخدام، وتتيح لك جميع الخيارات اللازمة لتعديل الصور بسهولة وسلاسة. يسمح التطبيق الصور التي يتم إلتقاطها مباشرة من الكاميرا، بالإضافة إلى إمكانية تعديل الصور القديمة التي تم تخزينها مسبقاً على الهاتف.

أما عن طريقة إستخدام التطبيق، فهي كما يلي:

عند فتح الشاشة الرئيسية للتطبيق، قم بإختيار صورة من مكتبة الصور على هاتفك من خلال الضغط على خيار “كل الصور” “all pictures” أسفل الشاشة، ثم تحديد الصورة التي تريد تعديلها، أو إلتقاط صورة جديدة بإستخدام الكاميرا مباشرة. ستبدأ الصورة التي تحددها بفلتر يسمى “الأصل”.

في الجهة اليمنى من الشاشة ستجد القوائم الفرعية التي تتضمن مجموعة متنوعة من الفلاتر والمؤثرات لتختار منها ما يناسبك، وهي تشمل: impression, Smiles, Beards, Gender, Hair Styles, Hair Colors, Age, Sizes, Glasses, Morphing and Makeup.

في الجهة اليسرى من الشاشة ستجد خيارات تحرير الصورة، مثل: دمج الصور التي قمت بتعديلها داخل التطبيق في صورة واحدة، ثم حفظها على هاتفك. كما ستستطيع مشاركة ما قمت بتعديله من صور. ستظهر أيقونات خاصة بمشاركة الصور ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي مثل انستجرام وفيس بوك وتويتر، أو تطبيقات الدردشة مثل واتس أب.

يتميز إستخدام تطبيق FaceApp بسهولة إستخدامه مقارنة بتطبيقات تعديل الصور الأخرى. قم فقط برفع الصورة داخل التطبيق، ثم أستخدم الأزرار الموجودة على على الشاشة لإجراء كل ما تريده من تعديلات. أهم ما يميز تطبيق فيس آب أن عملية تطبيق التعديلات على الصور لا تستغرق وقتاً طويلاً، بل تكاد تكون نتائجها لحظية، وذلك على عكس التطبيقات الأخرى التي قد تستغرق الكثير من الوقت والجهد.
ما هي مخاطر إستخدام تطبيق FaceApp لتعديل صورك الشخصية؟

يقوم تطبيق FaceApp برفع الصور التي يتم تعديلها داخل التطبيق على خوادم الشركة، حيث تتم معالجتها، ثم إعادة إرسالها للمستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن سياسة الخصوصية داخل التطبيق لا تضمن للمستخدم خصوصية وسرية البيانات المهمة أو الصور التي سيتم معالجتها، بل هناك إمكانية انتقالها واستخدامها من قبل أي جهة قد تشتري التطبيق فيما بعد. كما يتطلب إستخدام التطبيق منحه العديد من الأذونات التي تسمح له بالوصول إلى البيانات والصور الشخصية الخاصة بالمستخدم والمخزون على الهاتف.

وعلى الرغم من كل ما سبق، إلا أن هذا النوع من المخاطر يوجد بالفعل في العديد من التطبيقات الأخرى المشابهة، والتي تتطلب أذونات متعددة للوصول إلى البيانات المختلفة على الهاتف.

كما أن الشركة المطورة لتطبيق FaceApp صرحت بأنها تقوم بحذف جميع الصور من خوادمها في غضون 48 ساعة. فضلاً عن أن إستخدام التطبيق يتم بدون تسجيل الدخول، ومن ثم فلن يتم الوصول إلى أي بيانات يمكن أن تحدد هوية المستخدم.

للتحميل اضغط هنا

تعليقات