أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

أفضل التطبيقات لفتح أي شبكة واي فاي




تختلف الطرق التي يتم استخدامها في فتح شبكات الواي فاي، كما يقوم العديد من الأشخاص بتفعيل الروت على أجهزة الهواتف الخاصة بهم ليتمكنوا من فتح شبكات الواي فاي، حيث يمكن من خلال عمل روت بالهاتف فتح أي شبكة واي فاي من خلال برامج فتح الشبكات على اختلافها، ومع ذلك فهناك أضرار متعددة قد تطول هاتفك جراء تفعيل الروت، منها إحداث خلل فى النظام الأساسي للهاتف، كما يتسبب الروت في رفع حرارة الجهاز وهو ما يؤدي إلى بطء الهاتف والإضرار بالبطارية، لذا فلا يمكن الاعتماد على الروت كخيار لفتح شبكات الواي فاي، ومع ذلك فهناك طريقة مثالية يمكن استخدامها لعمل روت دون الإضرار بالهاتف، بطريقة مميزة وبسيطة قد قمنا بشرحها سابقاً، يمكنك الضغط هنا للتعرف على الطريقة.
ومع ذلك فهناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بفتح شبكات الواي فاي من خلال بعض التطبيقات، منها ما يقوم بالفعل باختراق الشبكة وفتحها ومنها ما يفشل في فعل ذلك، لذا قمنا بإعداد قائمة بأفضل التطبيقات لفتح أي شبكة واي فاي بدن الحاجة لعمل روت، تابع السطور القادمة لتتعرف على هذه التطبيقات.

تطبيق AirCrack



يعد هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات التي تقوم بفتح أي شبكة واي فاي بدون الحاجة لعمل روت، حيث يقوم التطبيق باختراق أداة WPA والتعرف على خوارزميات الشبكة، ليتمكن بعدها من التعرف على كلمة المرور وفتح شبكة الواي فاي، ويقدم التطبيق مجموعة من التعليمات لشرح كيفية استخدام التطبيق.
لتحميل تطبيق AirCrack  اضغط هنا

تطبيق Wifi Analyzer

يعتمد هذا التطبيق على كسر كلمة المرور ليتمكن من الدخول على الشبكة وإجراء اتصال ثابت، حيث يعمل على تحليل كافة بيانات الشبكة وكسر الحماية، ليتمكن بعدها من فتح شبكة الواي فاي.
لتحميل تطبيق  Wifi Analyzer اضغط هنا

تطبيق WiFi WPS Connect

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لفتح أي شبكة واي فاي، على الرغم من أن الغرض الأساسي من التطبيق هو حماية أمن الاتصالات، إلا أنه يتم استخدامه لاختراق شبكات الواي فاي، حيث يقوم التطبيق باختراق الشبكة وكسر الحماية للشبكات المغلقة.
لتحميل تطبيق WiFi WPS Connect اضغط هنا

تطبيق WiFi WPS WPA Tester



يقوم التطبيق باختراق كلمة مرور أي شبكة واي فاي، من خلال أداة WPS، لتمكن من خلالها الحصول على كلمة سر الشبكة واختراقها.
تحميل تطبيق WiFi WPS WPA Tester اضغط هنا

تطبيق Reaver for Android

تطبيق آخر من أفضل تطبيقات فتح أي شبكة واي فاي، حيث يقوم التطبيق بالبحث عن أرقام PIN المخزن في أداة WPS، ليتمكن بذلك من الحصول على كلمة سر الواي فاي، ويتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه وواجهته البسيطة.
 لتحميل تطبيق Reaver for Android اضغط هنا

تطبيق WiFi Master Key



وهو التطبيق الأكثر شهرة لدى المستخدمين، فقد قام بتحميله من قبل ملايين الأشخاص، حيث يقوم التطبيق بالبحث عن جميع شبكات الواي فاي المتاحة، وفتحها من خلال ضغطة واحدة، ويعد التطبيق من أكثر التطبيقات الآمنة والتي يمكن استخدامها على كافة الهواتف الذكية.
قم بتحميل تطبيق WiFi Master Key اضغط هنا

تطبيق Netcut Pro for Android

وهو من التطبيقات الآمنة أيضاً، والذي يمكنك من خلاله فتح أي شبكة واي فاي، ويوفر التطبيق عدة نسخ تتناسب مع نظام Windows ونظام Android، ولكن حتى يقوم التطبيق بعمله بأكمل وجه يجب إعطاء صلاحيات الروت، ويمكنك استخدام الطريقة التي ذكرناها سابقاً من خلال عمل روت بدون الإضرار بالهاتف، حيث يقوم التطبيق بعد إعطائه صلاحيات الروت من قراءة جميع شبكات واي فاي المتاحة ومعرفة كلمة السر الخاصة بكل شبكة، كما يمكنك من خلال التطبيق التحكم فى الشبكة وفصل الواي فاي عن المستخدمين الآخرين
 لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق Kali Linux Nethunter

وهو من التطبيقات المعروفة أيضاً في قدرتها على فتح أي شبكة واي فاي، ولا يحتاج التطبيق لعمل روت ومع ذلك بإمكانه التعرف على كلمات سر الشبكات المتاحة، وإنشاء اتصال آمن تماماً بعدة خطوات بسيطة.
لتحميل تطبيق Kali Linux Nethunter اضغط هنا

تطبيق WiFi Kill



وهو من التطبيقات سهلة الاستخدام الذي يقوم باختراق شبكات الواي فاي التي تدعم أداة WPS، حيث يقوم التطبيق باختراق الشبكات ومعرفة كلمات السر بدون الحاجة لعمل روت، ويعد التطبيق من أشرع التطبيقات في الحصول على كلمة سرك الواي فاي.
 لتحميل تطبيق WiFi Kill اضغط هنا

تطبيق WiFi Warden



يعمل هذا التطبيق على تحليل البيانات الخاصة بالشبكة وتخطى بروتوكول الأمان للوصول إلى كلمة المرور، ومن ثم إجراء اتصال آمن ومستقر بشبكة الواي فاي، كما يقوم التطبيق بفتح شبكات الإنترنت المقفولة والمؤمنة، مما يجعله واحد من أفضل تطبيقات فتح أي شبكة واي فاي.
لتحميل تطبيق WiFi Warden اضغط هنا

وبذلك، نكون قد تعرفنا على أهم التطبيقات التي تقوم باحتراق الواي فاي من خلال أداة wps، ولكن يجب معرفة أن الشبكات المختلفة قد قامت بغلق هذه الثغرة، والقليل من البرامج يمكنها تخطي هذه الثغرة، وتظل الطريقة الناجحة هي عمل روت للهاتف.

لمشاهدة الشرح اضغط على الفيديو التالي:





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-