أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

معرفة موقع أي شخص من خلال رسالة على الواتساب

 

معرفة موقع أي شخص من خلال رسالة على الواتساب

إذا كنت تريد معرفة الموقع الجغرافي الخاص بأطفالك ومتابعتهم دائماً خارج المنزل، فأنت بالتأكيد في حاجة للتطبيق الذي سوف نقوم بشرحه لاحقاً، حيث يمكنك الآن معرفة موقع أي شخص من خلال رسالة على الواتساب، سواء كان أحد أبنائك أو أي شخص، أو تريد معرفة موقع هاتفك في حالة فقدانه أو حتى تحديد موقع السيارة الخاص بك والتي تدعم نظام اندرويد، كل هذا سوف تتمكن من تحديد موقعه بكل سهولة، من خلال تطبيق waloc، والذي يتيح لك تحديد الموقع الجغرافي من خلال رسالة يتم إرسالها على الواتساب.

تحديد موقع أي شخص من خلال تطبيق waloc

يحتاج الكثير من الآباء للبقاء على معرفة دائمة بموقع أبنائهم، وذلك للحفاظ عليهم وتتبعهم، ومن خلال تطبيق waloc سوف تبقى على إطلاع دائم بالمكان الذي يذهب إليه أطفالك وذلك من خلال رسالة بسيطة تقوم بإرسالها على الواتساب الخاص بأطفالك ليرد التطبيق بشكل تلقائي على رسالة بالموقع الجغرافي لمكان تواجد طفلك، كما يمكنك معرفة نسبة البطارية واسم شبكة الواي فاي المتصل بها هاتف طفلك، بل ويساعدك التطبيق أيضاً فى الوصول إلى هاتفك في حالة فقدانه، فإذا فقدت هاتفك او تركته في مكان ما ولا تتذكر أين هذا المكان، فيمكن لتطبيق waloc مساعدتك في ذلك، عبر إرسال رسالة مخصصة تم إعدادها سلفاً إلى الواتساب المثبت على الهاتف المفقود، لتصلك رسالة تحتوي على الموقع الجغرافي الموجود به الهاتف.

أما في حالة تم سرقة سيارتك أو قام أحد الأشخاص بقيادتها وتريد معرفة أين ذهب، فمن خلال هذا التطبيق سوف تعرف موقع سيارتك، ولكن يجب أن تكون سيارتك تدعم تطبيقات الأندرويد حتى تتمكن من تحميل التطبيق وتثبيته على نظام السيارة، وبمجرد إرسال رسالة من الواتساب سوف تتمكن من معرفة موقع سيارتك بالتحديد.

ما هو تطبيق waloc؟

هو أحد التطبيقات الخاص بنظام الأندرويد والذي لا غنى عنه لأي شخص، خاصة في وقتنا الحالي، فهو يساعدك في معرفة الموقع الجغرافي لأي شخص من خلال إرسال رسالة مخصصة تقوم بإعدادها مسبقاً، ويتم إرسالها عبر تطبيق الواتساب ليتم الرد التلقائي من خلال التطبيق بإرسال الموقع الجغرافي ونسبة البطارية واسم شبكة الإنترنت المتصل بها.

حيث يساعدك التطبيق في البقاء على معرفة دائمة بموقع أبناءك للتأكد أنهم في المكان الصحيح دائماً، وفي حالة تم إرسال موقع جغرافي لم يعتد أطفالك فى الذهاب إليه يمكنك على الفور ملاحقتهم وحمايتهم.

التطبيق بسيط للغاية ولا يحتاج لمساحة كبيرة على الهاتف حتى يعمل، كما أنه آمن للغاية ولا يضر بخصوصيتك أو خصوصية أبناءك، كما أنه مفيد في حالة فقدت هاتفك أو سيارتك، فهو تطبيق لا يمكنك الاستغناء عنه.

تحميل تطبيق waloc

الآن بات بإمكانك تحديد ومعرفة الموقع الجغرافي الخاص بأطفالك، كما يمكنك الحفاظ على هاتفك والوصول إليه في حالة فقدانه، وكذلك معرفة مكان تواجد سيارتك بالتحديد، كل ذلك سوف يوفره لك تطبيق waloc مجاناً، كل ما عليك هو تحميل التطبيق على هاتف طفلك أو داخل نظام سيارتك، كما يمكنك تحميلها على أي هاتف آخر، ثم حدد الرسالة الخاصة بك، وبذلك سوف تتمكن من استخدام التطبيق لمعرفة موقع أي شخص وذلك عبر رسالة تقوم بإرسالها عبر تطبيق واتساب.

ولتحميل التطبيق وتثبيته قم باتباع الخطوات التالية:

  • قم أولاً بتحميل التطبيق على هاتف أطفالك من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال

  • بعد التحميل والتثبيت قم بفتحه لضبط الإعدادات

  • حيث يظهر لك التطبيق بهذا الشكل عند فتحة لأول مرة، اضغط على skip لتخطى صفحات التعريف

  • لتفتح لك هذه الصفحة، قم بالضغط على هذا الخيار، لبدء منح التطبيق الأذونات للعمل بشكل صحيح، حيث يطلب التطبيق إذن الوصول للموقع الجغرافي، كما يطلب التطبيق إذن الوصول إلى الإشعارات.

  • بعد ذلك سوف يفتح لك تطبيق waloc بهذا الشكل، قم بالضغط على هذا الخيار

  • الآن تأتي الخطوة الأهم وهي تحديد الرسالة التي بمجرد إرسالها يقوم التطبيق بالتعرف عليها وإرسال الموقع الجغرافي

  • احرص على أن تكون الرسالة مكتوبة باللغة الإنجليزية، وبدون فواصل، كما يمكنك كتابة حرف واحد فقط كما في الصورة، بعد كتابة الرسالة قم بالتحديد على الخيارين أسفل الرسالة وذلك لمعرفة نسبة البطارية واسم الشبكة المتصل بها، ثم اضغط على Done، كما في الصورة

  • وبذلك تكون قد انتهيت من إعداد التطبيق، ويمكن إخفاء التطبيق إذا كنت ترغب في عدم معرفة أطفالك بوجود هذا التطبيق على هواتفهم، وذلك من خلال ميزة إخفاء التطبيقات الموجودة في الهاتف.

الآن يمكنك العودة إلى هاتفك، وإرسال رسالة عبر تطبيق الواتساب تحتوي على الرسالة التي قمت بكتابتها داخل التطبيق، ولتكن حرف a، وبمجرد وصول هذه الرسالة لهاتف طفلك سوف يقوم التطبيق بإرسال الموقع الجغرافي الخاص به.

لتحميل تطبيق waloc اضغط هنا 

لمشاهدة الشرح بالتفصل اضغط على الفيديو التالي: 





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-