أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

كيفية فك حظر أرقام الواتساب واستخدامها مرة أخري

 


إذا كنت أحد الأشخاص الذين تعرضوا لحظر الرقم الخاص بهم من قبل WhatsApp، وغلق الحساب الخاص بهم، بغض النظر عن سبب هذا الحظر، فمن خلال هذا المقال سوف تجد حل لهذه المشكلة، وسوف تتمكن من فك حظر أرقام الواتساب واستخدامها مرة أخري بكل سهولة.

ما هو السبب وراء حظر أرقام الواتساب؟

مع السياسات الجديدة التي فرضها تطبيق WhatsApp، تعرض الكثير من الأشخاص لحظر أرقامهم من استخدام التطبيق، خاصة الأشخاص الذين يستخدمون النسخ المعدلة من التطبيق، مثل تطبيق واتساب الذهبي، وتطبيق واتساب أبو عمر، وغيره من النسخ المعدلة الأخرى، وأغلب الأشخاص الذين يستخدمون هذه النسخ تعرضوا لحظر أرقامهم.
أما السبب الآخر لحظر أرقام المستخدمين هو قيام هذه الحسابات بانتهاك السياسات الجديدة للتطبيق، مثل ارسال رسال جماعية بشكل كبير، أو الدخول في مجموعات تقوم بنشر صور غير أخلاقية، أو الإبلاغ عن الحساب من أشخاص آخرين، كل هذه الأسباب قد تؤدي في النهاية إلى حظر رقمك من استخدام التطبيق، سواء كان حظر مؤقت أو حظر مشدد.
ولكن كما عودناكم في دروس اندرويد لتقديم حلول لكافة المشاكل التي يواجها مستخدمي الهواتف بشكل عام وهواتف الأندرويد بشكل خاص، فنقدم لك حل بسيط لهذه المشكلة والتي سوف تمكنك من استخدام رقم WhatsApp الخاص بك بعد حظره، وحل هذه المشكلة في غضون ساعة واحدة، تابع الشرح لتتعرف على الطريقة.

كيفية فك الحظر لأرقام الواتساب واستخدامها مرة أخري؟

بعد أن تعرفنا على سبب حظر الأرقام من قبل تطبيق WhatsApp، والذي كما ذكرنا قد يكون بسبب استخدام النسخ المعدلة للتطبيق، أو انتهاكات للسياسات الجديدة التي يفرضها تطبيق الواتساب، نقدم لك الآن الحل النهائي لهذه المشكلة، والتي تعتمد على مراسلة فريق الدعم الخاص بتطبيق WhatsApp، وذلك عبر مراسلة أربعة إيميلات خاصة بفريق الدعم، وبمجرد التواصل معهم سوف يتم فك الحظر نهائياً، تابع الخطوات القادمة لتتمكن في نهاية المقال من حل هذه المشكلة.
في البداية سوف نقوم بمراسلة فريق الدعم عبر كافة الإيميلات الخاص بهم، وذلك لضمان الحصول على أسرع رد من قبل فريق الدعم.

  • قم بفتح تطبيق gmail الموجود على هاتفك

  • من خلال تطبيق الجيميل قم بالضغط على إنشاء إيميل جديد

  • ثم قم بمراسلة البريد الإلكتروني التالي، وهو البريد الأول لفريق دعم واتساب
support@support.whatsapp.com

  • في خانة الموضوع قم بكتابة: تم حظر رقمي

  • الآن تأتي الخطوة الأهم وهي محتوي الرسالة التي سوف يتم إرسالها إلى فريق الدعم، وقد قمنا بكتابة رسالة جاهزة قم بنسخها كما هي:

لقد قام أحد الأشخاص بتسلل إلي رقمي هاتفي وقام بمحاولة تسجيل الدخول إلي حسابي وقام واتساب بحظر رقمي عن طريق الخطأ الرجاء رفع الحظر عن رقمي المقيد وحل مشكلتي.

  • بعد كتابة الرسالة قم بالضغط على إرسال

في الخطوة التالية سوف نقوم بمراسلة فريق الدعم عبر البريد الإلكتروني الثاني:

  • من تطبيق gmail أيضاً ومن نفس البريد الإلكتروني، قم بمراسلة البريد التالي:
android@support.whatsapp.com

  • ثم اكتب في خانة الموضوع: ثم حظر رقمي، أو تم حظر حسابي

  • وفى المحتوي الخاص بالرسالة، ضع الرسالة السابق ذكرها وهي:
لقد قام أحد الأشخاص بتسلل إلي رقمي هاتفي وقام بمحاولة تسجيل الدخول إلي حسابي وقام واتساب بحظر رقمي عن طريق الخطأ الرجاء رفع الحظر عن رقمي المقيد وحل مشكلتي.
ثم اضغط على إرسال.

  • وعلى غرار الخطوات السابقة، قم بمراسلة فريق الدعم عبر كل من البريد الإلكتروني التالي:
smb@support.whatsapp.com android_web@support.whatsapp.com

وبذلك تكون قد مراسلة فريق الدعم الخاص بتطبيق الواتساب عبر أربعة إيميلات خاصة بهم، الآن تنتظر الرد الأول من أياً منهما، والذي يأتي بهذا الشكل، حيث يطلب منك فريق الدعم إرسال رقم WhatsApp الخاص بك والذي تم حظره.


  • قم بالضغط على الرد على الكل ثم ضع رقم هاتفك بهذه الصيغة الموضحة في الصورة، حيث يتم كتابة كود الدولة الخاص بك ثم رقم الهاتف، وكود الدولة المصرية هو (2+)، ثم اكتب رقم الهاتف الخاص بك، ومن ثم اضغط على إرسال

  • وكرر هذه الرسالة بنفس الرقم الخاص بك، مع كافة الإيميلات التي يرسلها إليك فريق الدعم الذي قمت بمراسلتها سابقاً.

وفي خلال مدة قصيرة سوف يتم الرد من قبل فريق الدعم بفك حظر رقم الواتساب الخاص بك، لتتمكن من استخدمه مرة أخرى في فتح حساب واتساب جديد


لروابط فريق الدعم ومحتوي الرسالة اضغط هنا

لمشاهدة الشرح بالتفصيل اضغط على الفيديو التالي:





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-